ملتقى الإبداع
ملتقى الإبداع
ملتقى الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الإبداع

منتدى يهتم بكل فئات المجتمع خاصة فئة الشباب والذي يتمحور في رسم طموحات بأفكار إجابية التي يشملها هذا العصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ، ومرحبا بضيوفنا الكرام ، ملتقى الاحبة يرحب بضيوفه الكرام
إنطلق مركز المدينة للصحافة و الإشهار الفن و الديكور في دليل المؤسسات لولاية الوادي 2012
تم على بركة الله تجديد هيكلة نادي العلمي لقسم الإعلام والإتصال بجامعة 08 ماي 1945 بقالمة
ملتقى إبداع يرحب بكل طلبة قسم العلوم الإنسانية وقسم الإعلام والإتصال بجامعة قالمة

وصفتي لايقاف تساقط الشعر وتغذيته وتطويله مجربة وعلى شعري وانا اكتب الموضوع والله

كاتب الموضوعرسالة
BOUBAKER0774
المدير
المدير
BOUBAKER0774

وصفتي لايقاف تساقط الشعر وتغذيته وتطويله مجربة وعلى شعري وانا اكتب الموضوع والله  Empty
مُساهمةموضوع: وصفتي لايقاف تساقط الشعر وتغذيته وتطويله مجربة وعلى شعري وانا اكتب الموضوع والله    وصفتي لايقاف تساقط الشعر وتغذيته وتطويله مجربة وعلى شعري وانا اكتب الموضوع والله  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:18 pm

[b]

اهلا وسهلا

اليوم جبت لكم وصفة لايقاف تساقط الشعر

انا بصراحة جربت وصفات كتير

وفكرت ليش ما اشوف كل المكونات اللي تفيد الشعر واحطها مع بعض في وصفة واحدة.

المهم

الوصفة توقف تساقط الشعر وتغذيه وتساعد على تطويله

والوصفة والله حاطاها على شعري وانا اكتب لكم الموضوع

نبتدي الوصفة

نحتاج:

موز

زيت السمسم(زيت الزنجلان)

زيت اللوز

زيت زيتون

زعتر

بيضة

فص ثوم مبشور(فص ثوم محكوك)

الطريقة:

في وعاء على نار هاااادئة نحط

ملعقة كبيرة زيت لوز+ملعقة كبيرة زيت سمسم+ملعقتين كبيرتين زيت زيتون

+فص الثوم المبشور+ملعقة كبيرة زعتر ونسخنهم شوي عشان الثوم يعطي مفعوله.

ثم نصفي الزيوت من الثوم والزعتر.وناخذ الزيوت اللي صارت فيها رائحة الثوم

-اللي بعدين رح اوريكم كيف تتخلصو من ريحة الثوم في الشعر-المهم نحط في الخلاط الكهربائي موزة مقطعة +الزيوت اللي صفيناها+بيضة ونطحن الكل في الخلاط سنحصل على خليط مثل الكريمة وممكن نضيف ملعقة زبادي اذا حبينا انا ما حطيته هذي المرة.

بعدين نذهن الخليط على الشعر والجذور والاطراف ونجمع الشعر

وعندك طريقتين

اذا كنتي مستعجلة حطي فوطة مبلولة بماء ساخن على شعرك ولما تبرد كرري العملية لمدة 30 دقيقة

اما اذا كنتي براحتك خلي الخليط على الشعر من ساعتين الى 3.

نجي لرائحة الثوم والبيض رح تتحمليها لما يكون الخليط على شعرك مع انها مو كثير قوية والله واتذكري انك بتعالجي شعرك من تساقط الشعر وتطوليه وتغذينه

انا افضل رائحة الثوم اللي مو قوية على شعري اللي كان يتساقط والاقيه وين ما رحت على اني اصير شي يوم هيك

او

المهم بعد ما تغسلي شعرك وهو مبلول حطي شوي من كريم فاتكا ضد تساقط الشعر

رائحته رووووووووووووووعة وبتظل مدة في الشعر وحتى اذا نشفتي شعرك بالسشوار رح تطلع من شعرك رائحة رووووووووووووعة

وهذه صورته

ثمنه في المغرب 20 درهم

اتمنى اكون افدتكن

والوصفة سهلة وما فيها اي شيء يضر الشعر

واي سؤال انا في الخدمة.

https://moltka.forumarabia.com

وصفتي لايقاف تساقط الشعر وتغذيته وتطويله مجربة وعلى شعري وانا اكتب الموضوع والله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة مجربة ومؤكدة مئة بالمئة لترطيب الشعر جربيها و لن تندمي
» المواضيع الكاتب الردود قرأت آخر رد الخيارات توجد مشاركات جديدة منذ آخر زيارة لك في هذا الموضوع. [هذا الموضوع متميز] #####الغاضبة##### بقلمي
» الزعتــــر و تقوية الشعر
» انواااع صبغ الشعر وطرق صبغه
» خمس خطوات لغسل الشعر بطريقة جيدة ~~